“أحرار” طنجة يقدمون البرنامج الانتخابي المحلي ويتطلعون لرئاسة مجلس جماعة المدينة

قدم حزب التجمع الوطني للأحرار بطنجة برنامجه الانتخابي على الصعيد المحلي، الذي يقدم اقتراحات وحلولا لتجاوز أهم الاشكالات التي تعرفها مختلف مقاطعات مدينة طنجة على مستوى بعض القطاعات الحيوية، من وجهة نظر الحزب.

وبالمناسبة، أعرب المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بطنجة، عمر مورو، عن تطلع الحزب لرئاسة مجلس جماعة طنجة، خلال الفترة الانتدابية التي ستفرزها الانتخابات الجماعية المقررة في الثامن من شهر شتنبر المقبل، مشيرا الى تزكية الحزب لمرشحه بمقاطعة طنجة المدينة، عبد الواحد اعزيبو المقراعي، لمنصب عمدة طنجة.

وأبرز أن الحزب يعول على برنامجه المحلي لاستقطاب اهتمام كل الفئات الناخبة، خاصة منها الشباب، كما يعول على التجربة التي راكمها الحزب في تدبير العديد من المؤسسات المنتخبة وحضوره الوازن فيها.

وأكد أنه ولتنزيل برنامج الحزب على صعيد مقاطعات طنجة يراهن على ضخ دماء جديدة في دواليب التسيير العمومي على مستوى المجلس الجماعي، لجعله في مستوى عال يواكب التطور الذي تعرفه المدينة على مستوى القطاعات الحيوية على رأسها الاقتصاد والتعمير والخدمات العمومية.

وإلى جانب عبد الواحد اعزيبو المقراعي، وكيل لائحة مقاطعة طنجة المدينة، قدم حزب التجمع الوطني للأحرار، لوائح ترشيح للانتخابات الجماعية بالمقاطعات الثلاث المتبقية بمدينة طنجة، ويتعلق الأمر بكل من الحسين بن الطيب بمقاطعة السواني، وعبد النبي مورو بمقاطعة مغوغة، ومحمد غيلان الغزواني بمقاطعة بني مكادة

rni.ma عن موقع

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *